المنتخب الوطني:21 لاعبا في تدريبات اليوم.. و5 عناصر تلتحق هذا المساء

قسم الرياضة-

اجرى المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم مساء اليوم الاثنين حصة تدريبية بملعب الشاذلي زويتن بالعاصمة في اطار الاستعدادات التي يجريها

تحسبا للقاء الجولة الاولى من تصفيات كاس امم افريقيا (المغرب 2025) التي سيواجه خلالها المنتخب الملغاشي يوم الخميس 5 سبتمبر الجاري انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا بملعب حمادي العقربي برادس.

وعرفت الحصة التدريبية مشاركة 21 لاعبا في انتظار التحاق كل من سيف الله اللطيف وعلي العابدي ومحمد علي بن رمضان والياس السخيري وحسام تقا هذا المساء بمقر اقامة المنتخب التونسي.

واوضح عثمان النجار المدرب الوطني المساعد قبل انطلاق الحصة التدريبية في تصريح ل”وات” ان “نسق التحضيرات لمباراة مدغشقر تسير بوتيرة تصاعدية مع اكتمال نصاب اللاعبين المرتقب هذا المساء حيث حرصنا على تعزيز الزاد البشري للمنتخب بدعوة لاحقة لكل من معتز الزمزمي وحسام تقا وهما لاعبان ينتميان للقائمة الموسعة للمنتخب وقد تواجدت مجموعة من العوامل جعلتنا نقوم بدعوتهما ونتمنى ان يقدم كلاهما الاضافة المنشودة “.

وتابع النجار ان “المنتخب التونسي يضم لاعبين ذوي مهارات فنية عالية سيسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب صاحب الخبرة فوزي البنزرتي الى تطويعها حتى يظهر المنتخب في حلة جديدة في مباراة مدغشقر ونتمكن من تحقيق الانتصار مع اداء جماعي هجومي يرتقي الى مستوى انتظارات الجماهير الرياضية التونسية”.

واضاف المدرب الوطني المساعد ان “مفتاح النجاح في لقاء الخميس القادم يمر عبر اعتماد طريقة لعب متوازنة دفاعا وهجوما وخاصة عدم ترك المساحات الشاغرة للمنافس حتى يستغلها ويعزز ثقته في امكانياته وننتظر مباراة طيبة يظهر فيها المنتخب التونسي بوجه جديد”.

ومن جهته اكد اللاعب ياسين مرياح ان “لاعبي المنتخب يعرفون جيدا المدرب فوزي البنزرتي وبالتالي لن تكون هناك اضاعة للوقت من اجل التعرف

والتكيف مع الجهاز الفني الجديد لاسيما وان الاجواء داخل المجموعة ودية وطيبة للغاية وسنسعى الى ترجمة تلك الاجواء فوق الميدان عبر تقديم مردود ايجابي وتحقيق الانتصار على مدغشقر لضمان بداية موفقة في مستهل تصفيات كاس امم افريقيا المغرب 2025″.

وحول ما عاشته الجامعة التونسية لكرة القدم من احداث في الاوانة الاخيرة من ذلك تعيين لجنة تسوية شدد اللاعب يوسف الساكني ان ” تركيز اللاعبين منصب على المستطيل الاخضر ولا تهمنا المسائل الادارية والاحداث التي تعيشها الجامعة فكل همنا هو حسن التحضير للقاء مدغشقر وبذل كل الجهد لتحقيق الانتصار قبل التحول الى المغرب لمواجهة غامبيا بمناسبة مباراة الجولة الثانية من تصفيات كاس امم افريقيا 2025″.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.