المنتخب الوطني: فسخ عقد البنزرتي وديا.. ايدير يستعد للتخلي عن اليعقوبي.. وورطة بسبب المحترفين

قيصر بن علي-
أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم التصنيف الشهري للمنتخبات والذي عرف خسارة المنتخب الوطني التونسي لـ11 مرتبة بعد ـم تراجع إلى المركز 47 عالميا في أعلى سقوط في التصنيف الشهري الحالي على الصعيد العالمي في حين حقق منتخب جزر القمر أعلى قفزة بتقدمه 10 مراكز مستفيدا من جمعه لأربع نقاط ضد منتخبنا.

افريقيا خرج النسور من “التوب 5” حيث أصبح يحتل المركز السابع قاريا فيما حافظ على مربته الخامسة عربيا خلف منتخبات كل من المغرب ومصر والجزائر وقطر.

إلى ذلك تشير آخر الأخبار إلى أن المنتخب يعيش حالة فوضى كبيرة بعد انهاء مهام فوزي البنزرتي.. وبحسب مصادر خاصة فإن هيئة التسوية برئاسة كمال ايدير تتجه إلى تعيين إطار فني جديد وبالتالي التخلي عن الطاقم الحالي.

وفي ظل الفوضى الحالية فإن المنتخب الوطني مهدد بعدم الانتفاع بلاعبيه المحترفين بما أن آخر مهلة لإرسال الدعوات المبدئية للمحترفين حددت ليوم غد الجمعة وفي صورة عدم احترام الآجال فإن الأندية الأوروبية وغيرها يمكن أن تمنع لاعبيها من الالتحاق بالمنتخب.

من جهة أخرى أكدت مصادرنا أن الإطار الفني الحالي للمنتخب جهّز قائمة اللاعبين الذين ينوي استدعاءهم لكن هذا يمكن أن يطرح مشاكل جديدة مع الناخب الوطني الذي تنوي الجامعة تعيينه في الأيام القادمة.

وفي سياق متصل تم اليوم فسخ عقد فوزي البنزرتي وديا وبالتالي تصل محطته الرابعة مع النسور إلى نهايتها قانونيا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.