المنتخب الوطني: الجامعة تجهز لاقالة مساعدي القادري.. معلول يعتزل والمساكني في الطريق

قيصر بن علي-
انتهت يوم أمس المشاركة عدد 21 للمنتخب التونسي في كأس أمم افريقيا بعد أن تكبدت عناصرنا الوطنية خيبة جديدة وودعت المسابقة من دور المجموعات لأول مرة منذ 2013.

وبادر الناخب الوطني جلال القادري بإعلان انسحابه من مهامه خصوصا أنه مرتبط بعقد أهداف يفرض الوصول إلى المربع الذهبي وبالتالي كانت القطيعة منطقية لاسيما مع الإخفاق في تحقيق الهدف.

من جهة أخرى ينتظر أن يعقد المكتب الجامعي في نهاية الأسبوع الجاري أو بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير اجتماعا سيتم في أعقابه اتخاذ عديد القرارات من بينها انهاء مهام أكثر من عنصر في الإطار الفني للمنتخب.

وبخصوص انتهاء مسيرة بعض اللاعبين مع المنتخب فإنه من المنتظر أن تمثل “كان” الكوت ديفوار الحضور الدولي الأخير لبعض الأسماء وهو أمر كان واضح المعالم في كواليس المنتخب وبعض التصريحات التي سمعناها يوم أمس.

ويأتي علي معلول ويوسف المساكني على رأس قائمة اللاعبين الذين ينتظر أن يعلنوا اعتزالهم اللعب دوليا خصوصا أن تواجدهم في المنتخب مستقبلا قد لا يخدم مسيرتهم سواء الدولية أو مع فريقيهما.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.