المنتخب الوطني: البنزرتي يبلغ ايدير برغبته في الانسحاب.. ورئيس الجامعة يرفض

قيصر بن علي-
أكد مصدر خاص لـ”حقائق أون لاين” أن الناخب الوطني فوزي البنزرتي قد أعلم رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم كمال ايدير في رحلة العودة من أبيدجان برغبته في الانسحاب من مهامه بعد الانتقادات الأخيرة التي كان قد تعرض لها.

وبحسب نفس المصدر فإن ايدير أبدى تمسكه بالبنزرتي وبقية الطاقم الفني خاصة أن المنتخب سيدخل في تربص جديد يوم 5 نوفمبر المقبل استعدادا لمواجهتي مدغشقر وغامبيا في آخر جولتين من تصفيات “الكان”.

وتلقى ايدير في الفترة الأخيرة سيرا ذاتية لمدربين أجانب لكنه قرر تجديد الثقة في البنزرتي خاصة أنه سيغادر الجامعة في نهاية شهر جانفي وبالتالي فهو يفضّل ترك مسألة الإطار الفني للمكتب الجامعي الجديد.

يذكر أن مواجهتي مدغشقر وغامبيا هي آخر التزامات للمنتخب الوطني في الفترة التي حددها الاتحاد الدولي للجنة التسوية باعتبار أن تصفيات المونديال باش تستأنف في شهر مارس وبالتالي فإن الإبقاء على البنزرتي أو تغييره سيكون من مشمولات المكتب الجامعي الجديد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.