المجلس الدولي للنساء صاحبات المشاريع يطلق شبكة تحالف المرأة من أجل الإستدامة يوم 13 أوت 2024

يطلق المجلس الدولي للنساء صاحبات المشاريع، يوم 13 أوت 2024، شبكة « تحالف المرأة من أجل الإستدامة » في خطوة تسعى الى تحفيز النساء الراغبات في تعزيز الممارسات المستدامة في قطاع السياحة، على التغيير.

وتضم الشبكة، وفق بلاغ أصدره المجلس، الاثنين، دور الضيافة والإقامات الريفية والفنادق والوكالات المتخصصة، التي تديرها النساء علما وان الشبكة تهدف إلى تعزيز الممارسات المستدامة والصديقة للبيئة والمسؤولة إجتماعيا، بالإضافة إلى تعزيز تمكين النساء رائدات الأعمال.

ويتطلع المجلس، بحسب نفس المصدر، إلى خلق بيئة ملائمة لتطوير فرص إقتصادية جديدة في قطاع السياحة المستدامة علما وان رؤية « تحالف المرأة من أجل الإستدامة »، ترتكز على الإيمان بأن السياحة يمكن أن تكون وسيلة قوية للتغيير الإيجابي.

وتسعى هذه الشبكة، من خلال حشد رائدات الأعمال، إلى تغيير الطريقة التي يتم بها النظر إلى السياحة و طرق ممارستها، مع التركيز، في نفس الوقت على تبيني اساليب الإستدامة والابتكار والتميز.

ويعد المجلس الدولي للنساء صاحبات المشاريع، منظمة تعمل على تمكين النساء والنهوض بريادة الأعمال النسائية في جميع أنحاء العالم ويطمح من خلال دعم المبادرات المبتكرة والمستدامة، إلى خلق تأثير إيجابي دائم في المجتمع.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.