القصرين: إصلاح الأعطاب وارجاع التيار الكهربائي إلى كافة متساكني منطقة المريرة

تمكنت فرق الصيانة التابعة لإقليم الشركة التونسية للكهرباء والغاز (الستاغ) بالقصرين، فرع تالة، في ساعة متأخرة من مساء أمس الإثنين، من إصلاح الأعطاب وإرجاع التيار الكهربائي إلى كافة متساكني منطقة المريرة من عمادة المكيمن الراجعة بالنظر إلى معتمدية حيدرة، بعد انقطاعه مساء يوم العيد وثاني أيامه.

وأوضح معتمد حيدرة سامي الضوافلي صباح اليوم الثلاثاء، أن انقطاع التيار الكهربائي بمنطقة المريرة من عمادة المكيمن، مساء يوم عيد الأضحى، كان بسبب عاصفة رعدية تسببت في تضرر عدد من الأعمدة الكهربائية الناقلة للكهرباء ذات الجهد المتوسط (حوالي 8 أعمدة).

وأضاف أنه تنقل أمس رفقة رئيس المجلس المحلي للتنمية بحيدرة طارق الخضراوي، ورئيس فرع الستاغ بتالة فيصل رحموني، لمتابعة أشغال الصيانة التي انطلقت بنسق حثيث وتواصلت إلى ساعة متأخرة (الساعة 2.00)، حيث تم إرجاع التيار الكهربائي إلى كافة متساكني المنطقة.

وذكر أن إنقطاع التيار الكهربائي خلّف انقطاعا للماء الصالح للشراب، مبيزا أنه بعد إصلاح الأعطاب وإرجاع التيار الكهربائي، عاد كذلك الماء الصالح للشراب للمتساكنين.

وات

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.