العاصمة : محامية متهمة بحيازة كلغرامين من المخدرات

جلبت اليوم الوحدات الأمنية محامية الى قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس وذلك لاستنطاقها كمتهمة بعد أن ضبطت بحوزتها كلغرامين من المخدرات .
وللاشارة فقد قررت  يوم الجمعة 12 جانفي 2024 النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس الأذن  لأعوان الفرقة المركزية لمكافحة المخدرات بالحرس الوطني بالعوينة بالاحتفاظ بمحامية وأحد معارفها من أجل شبهات تتعلق بترويج المخدرات إثر حجز صفائح من الزطلة بحوزتهما.
وتفيد المعطيات المتوفرة بأن معلومات وردت على أعوان الفرقة المركزية لمكافحة المخدرات بالحرس الوطني بالعوينة مفادها الاشتباه في حيازة أحد الشبان وسط العاصمة على كمية هامة من المخدرات المعدة للترويج، ليتم ضبطه ليلة أمس في أحد أحياء المدينة العتيقة للعاصمة على متن سيارة والعثور داخلها على أكثر من عشرين صفيحة من مخدر الزطلة، وبتعميق التحريات تبين أنه على معرفة بمحامية.
وبالتنسيق مع النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس تم التنقل الى شقة تقطنها المحامية حيث وبتفتيشها تفتيشا دقيقا تم حجز أكثر من ثلاثين صفيحة من الزطلة.
وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالمحامية والشاب لمواصلة البحث والكشف عن باقي عناصر الشبكة.
وداد العابد

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.