النادي الإفريقي: السويسي في المحور.. العرفاوي وحمدي العبيدي ثابتان.. والبنزرتي يهاجم البقلاوة بايدو والعمري

قيصر بن علي-

حسم الإطار الفني للنادي الإفريقي تشكيلته التي ستواجه مساء اليوم الملعب التونسي لحساب الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من مرحلة “البلاي أوف”.

وقرر فوزي البنزرتي تثبيت حسام السويسي في محور الدفاع في غياب كل من اسكندر العبيدي وتوفيق الشريفي وعامر العمراني لأسباب صحية.

كما تقرر أن يلعب عزيز الغريسي كظهير أيسر في غياب آدم الطاوس للانذار الثالث على أن يكون يكون خط وسط الميدان من أربعة لاعبين هم أحمد خليل وغيث الصغير ورشاد العرفاوي وحمدي العبيدي.

أما الخط الأمامي فاختار له المدرب فوزي البنزرتي لاعبين حيث سيهاجم البقلاوة بكل من النيجيري كينغسلاي ايدو وعلي العمري الذي غير وجه هجوم الأفارقة بعد أن نزل بديلا في دربي العاصمة أمام الترجي الرياضي دون نسيان أنه صاحب هدف الانتصار الوحيد في مرحلة التتويج أمام الاتحاد المنستيري.

وفي ما يلي التشكيلة الأساسية:

معز حسن – غيث الزعلوني – عزيز الغريسي – رامي البدوي – حسام السويسي – أحمد خليل – غيث الصغير – رشاد العرفاوي – حمدي العبيدي – علي العمري وكينغسلاي ايدو.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.