الرابطة ترفض احترازي الملعب التونسي ضد النادي الافريقي والاتحاد المنستيري

قسم الرياضة-

أعلن مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، عقب اجتماعه اليوم الخميس، عن رفض احترازي الملعب التونسي ضد كل من النادي الافريقي والاتحاد المنستيري.

وجاء ذلك بعد قبول اعتراض الملعب التونسي ضد النادي الافريقي شكلا ورفضه أصلا، ومنه اقرار النتيجة الحاصلة فوق الميدان بالتعادل الايجابي 1 – 1، لحساب الجولة التاسعة من مرحلة التتويج، وقبول اعتراض الملعب التونسي ضد الاتحاد الرياضي المنستيري شكلا ورفضه أصلا، ومنه اقرار النتيجة الحاصلة فوق الميدان بالتعادل الايجابي 1 – 1، لحساب الجولة العاشرة من مرحلة التتويج.

يذكر ان هيئة الملعب التونسي كانت قد تقدمت باعتراض ضد النادي الافريقي بدعوى عدم خلاص قرار جبر الضرر المسلط على النادي الافريقي لصالح الحي الوطني الرياضي وذلك بعد أحداث الدربي ضد الترجي الرياضي.

كما تقدم الملعب التونسي باعتراض ضد مشاركة لاعب الاتحاد المنستيري يوسف الحرش في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الأخيرة من منافسات مرحلة التتويج بحجة عدم قانونية مشاركته.

وكان الملعب التونسي قد أنهى مرحلة التتويج في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، خلف الترجي الرياضي التونسي بطل موسم 2023-2024 (24 نقطة)

والاتحاد المنستيري (16 نقطة) والنادي الصفاقسي (13 نقطة ) مع الأفضلية لفريق عاصمة الجنوب من حيث فارق الاهداف في مرحلة الذهاب رغم التساوي في عدد النقاط مع أبناء باردو.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.