الترجي الرياضي: 24 لاعبا خارج الحسابات.. المنتدبون يقودون استئناف التحضيرات.. وعودة مرتقبة لساس ورودريغيز

أحمد الفقي-
استأنف الترجي الرياضي مساء اليوم الاثنين 15 جويلية 2024 تحضيراته استعدادا للموسم الجديد تحت قيادة الفني البرتغالي ميقال كاردوزو الذي كانت له جلسة خاصة مع اللاعبين قبل أول حصة تدريبية.
وعرفت تدريبات نادي باب سويقة مشاركة الثلاثي المنتدب حديثا وهم الحارس البشير بن سعيد والظهير الأيسر أيمن بن محمد فضلا عن المهاجم يوسف العبدلي.

وفي السياق ذاته ينتظر أن يصل الثنائي البرازيلي يان ساس ورودريغو رودريغيز إلى تونس في الأيام القليلة القادمة خاصة أنهما مرتبطان بعقدين ساريي المفعول مع النادي.

ولا يواجه الفريق أي اشكال مع يان ساس في حين أن مواطنه لا يزال متمسكا برغبته في الرحيل وهو ما لن يتسنى له إلا في صورة توفير عرض مالي محترم.
من جهة ثانية عرفت قائمة المغادرين في الأحمر والأصفر تواجد عدد كبير من العناصر التي جرى الاستغناء عنها لأسباب جمعت بين نهاية العقود أو فسخها أو الاستبعاد بنية التفويت.
وبخصوص اللاعبين المنتهية عقودهم فقرر الترجي الاستغناء عن الحارس معز بن شريفية ومحمد أمين بن حميدة وغيلان الشعلالي ورائد بوشنيبة وزياد المشموم وزياد بالريمة.
أما قائمة العناصر المراد التخلي عنهم فهم الحارس حمزة الغانمي – وسيم القروي والمدافعون بلال شبار – زين الدين ساسي – أسامة السهيلي ومتوسطو الميدان غيث الوهابي – عزيز فلاح – مهيب السالمي – يوسف المصراتي – خليل القنيشي ومنتصر التريكي والمهاجمون بلال الساحلي – ريان الحمروني- أشرف الجابري وأسامة بوقرة.
وفي ما يخص الأجانب فتوصل الترجي إلى اتفاقات قادته إلى الاستغناء عن الثنائي الجزائري رياض بن عياد وحسام الدين غشة والكونغولي أندري بوكيا.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.