الترجي الرياضي: يان ساس جاهز للدربي.. الشعلالي يؤكد قيمته العالية.. ورودريغيز حاسم من جديد

أحمد الفقي-

ركن لاعبو الترجي الرياضي اليوم إلى راحة خاطفة بعد أن نجحوا أمس أمام النجم الساحلي في تحقيق أول منعرج في سباق الاحراز على لقب البطولة حيث تمكن زملاء محمد أمين بن حميدة من الحصول على أسبقية بأربع نقاط بعد جولتين فقط.

وعرف الكلاسيكو عديد النقاط المضيئة من جانب الأحمر والأصفر لعل أبرزها نجاح البرازيلي رودريغو رودريغيز في النيل من شباك علي الجمل بهدف جميل حمل بصمة غيلان الشعلالي الذي نال ثناء الترجيين وأكد أنه رغم حالته الصحية يبقى أحد أفضل لاعبي خط وسط الميدان في تونس.

ويستأنف لاعبو نادي باب سويقة يوم غد التمارين في الساعة الرابعة عصرا بمركب المرحوم حسان بلخوجة استعدادا لمواجهة دربي العاصمة أمام الجار النادي الإفريقي.

وحدد دربي العاصمة ليوم السبت في الساعة الواحدة والنصف ظهرا فيما وجهت ادارة النادي طلبا لوزارة الداخلية على أمل الحصول على موافقة أمنية لاجرائه ليلا.

إلى ذلك ينتظر أن يعاين الإطار الطبي البرازيلي يان ساس قبل منحه الضوء الأخضر للالتحاق بالتمارين لاسيما وأن إصابته على مستوى الركبة في كلاسيكو الأمس لم تكن خطيرة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.