الترجي الرياضي: ود مع سليمان.. بوشنيبة وبن حمودة يعودان.. وتربص في المغرب

أحمد الفقي-

بعد اتفاق مبدئي مع النجم الرادسي قرر الترجي الرياضي تغيير المنافس الذي سيلاقيه وديا يوم غد السبت حيث تم الاتفاق مع مستقبل سليمان على برمجة مباراة ودية ستلعب غدا في الساعة السادسة مساء.. 

ويفترض أن ينتقل المدافع المحوري زين الدين ساسي إلى مستقبل سليمان بعد الاتفاق الحاصل بين ادارتي الفريقين وذلك إثر المواجهة الودية التي ستجمع الفريقين.

من جهة أخرى سجلت تدريبات نادي باب سويقة عودة الثنائي محمد علي بن حمودة ورامي بوشنيبة بعد غيابهما عن مباراة مستقبل سكرة الودية وبالتالي سيكونان تحت تصرف الإطار الفني في مواجهة الغد.

وفي سياق متصل قرر الإطار الفني منح الفرصة لبعض الشبان على غرار المدافع المحوري قصي السميري وأمان الله الفريخي الذي يشغل خطة متوسط ميدان هجومي ومحمد العلوي لاعب الرواق الذي تم اختباره كظهير أيسر في ودية سكرة وقدم مستويات محترمة.

من جهة أخرى علمت “حقائق أون لاين” أن ادارة الفريق قررت مبدئيا اجراء تربص بالمغرب في حين تبقى تفاصيله مؤجلة إلى ما بعد ودية سليمان.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.