الترجي الرياضي: ود مع رادس.. لاعب آخر يغادر بعد الميموني.. وهذا موعد عودة الدوليين

أحمد الفقي-
أجرى الترجي الرياضي يوم أمس أول مباراة ودية تحت قيادة مدربه البرتغالي ميغال كاردوزو وذلك أمام مستقبل سكرة والتي انتهت بفوز عريض استقر على رباعية مقابل واحد..

وحملت أهداف نادي باب سويقة توقيع الثلاثي الأجنبي المتكون من الغامبي كيبا سووي والنيجيري أونوتشي أوغبيلو بالإضافة إلى ثنائية للبرازيلي رودريغو رودريغيز.

من جهة أخرى يواصل الترجي البحث عن مباراة ودية جديدة في نهاية الأسبوع حيث من المنتظر أنه سيلاقي مبدئيا النجم الرادسي يوم السبت المقبل في حين سيضطر الفريق إلى اجراء مباراة تطبيقية في حال عدم تأكيد الموعد.

وفي ما يتعلق بالثنائي الدولي التونسي ياسين مرياح وحسام تقا والدولي الجزائري محمد أمين توقاي فإنهم سيتمتعون ببعض الراحة قبل الانضمام إلى المجموعة في الأسبوع المقبل.

إلى ذلك قررت هيئة الفريق الترخيص للاعب الرواق فاروق الميموني في المغادرة في نطاق الإعارة لمدة ستة أشهر إلى مستقبل المرسى وفي المقابل فإن منتصر التريكي سيلتحق باتحاد بن قردان الذي كان قد عبر عن رغبته في التعاقد معه.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.