الترجي الرياضي: مساع للتخلص من المشموم وبن عياد.. المرسى تريد الفادع.. وهذه حقيقة المفاوضات مع الخاوي

أحمد الفقي-
علمت “حقائق أون لاين” أن هيئة الترجي الرياضي قد شرعت في مفاوضة المهاجم الجزائري رياض بن عياد والظهير الأيمن زياد المشموم من أجل فسخ عقديهما في الأيام القادمة.

ويملك بن عياد بعض العروض من الدوري الجزائري وهو ما سيساعد نادي باب سويقة على إيجاد تسوية معه بما يعفي النادي من أعبائه المالية وهو الذي عاطلا منذ اصابته في الموسم الماضي على مستوى الأربطة المتقاطعة.

أما المشموم فوضعيته مختلفة بعض الشيء خصوصا أن هيئة حمدي المدب قد تركته خارج القائمة الفريق منذ فترة وبالتالي فإن مغادرته تبقى مسألة وقت لاسيما وأنه يبحث عن العودة إلى الملاعب.

من جهة أخرى تلقى الظهير الأيمن رائد الفادع عرضا من المستقبل الرياضي بالمرسى قصد التعاقد معه في الميركاتو الشتوي فيما من المنتظر أن هيئة نادي باب سويقة سترخص له في الخروج لاسيما وأنه اهتمامات الإطار الفني.

إلى ذلك ذكرت بعض المصادر أن متوسط الميدان الهجومي التونسي لنادي خورفكان الاماراتي سيف الدين الخاوي سيصل إلى تونس في قادم الأيام للتوقيع مع الترجي وهو خبر نفاه مصدر من هيئة الأحمر والأصفر لعدم حاجة الفريق إلى خدماته.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.