الترجي الرياضي: مرياح يجدد بأجر شهري يناهز 200 مليونا.. وفسخ عقد الكونغولي بوكيا.. وسباعي يغادر

أحمد الفقي-
بعد جلسة جمعته برئيس الترجي حمدي المدب مساء الثلاثاء الماضي أمضى المدافع الدولي ياسين مرياح رسميا عقدا مدته موسمان مع نادي باب سويقة وذلك إلى غاية جوان 2026.

وكان مرياح قريبا للغاية من التعاقد مع الأهلي القطري لكن جلسته مع رئيس الترجي دفعته للموافقة رسميا على التجديد خاصة أنه بمقتضى الاتفاق الحاصل سيصبح أغلى لاعب محلي في تاريخ الرابطة الأولى.

وسيحصل مرياح على مبلغ ضخم شهريا تناهز قيمته 200 ألف دينار مع امتيازات أخرى دفعته إلى التخلي عن العرض القطري الذي كان سيوفر له سنويا 3.6 مليون دينار تونسي.

من جهة أخرى أنهى الترجي الرياضي يوم أمس إجراءات فسخ عقد الكونغولي أندري بوكيا فيما يتجه إلى التخلي عن بعض الأسماء الأخرى سواء بالإعارة أو بفسخ التعاقد من بينهم الظهير الأيسر أسامة السهيلي ومتوسط الميدان منتصر التريكي والمهاجم بلال الساحلي.

كما قررت هيئة حمدي المدب عدم تجديد عقود بعض العناصر التي انتهى تعاقدها على غرار رائد الفادع وزياد المشموم وزياد بالريمة الذي تعاقد قبل أيام مع الملعب التونسي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.