الترجي الرياضي: عمامو يقترب من أبها السعودي.. ابن شقيق خليل شمام يلتحق بالأكابر.. وعودة جماعية للأجانب

أحمد الفقي-
يدخل لاعبو الترجي الرياضي يوم الجمعة في تربص مغلق خاطف استعدادا لمواجهة الموسم التي ستجمعه يوم السبت المقبل بالاتحاد الرياضي المنستيري في موعد سيكون حاسما في تحديد وجهة اللقب.
وسيكون نادي باب سويقة مطالبا بتفادي الهزيمة ليؤمن تتويجه بلقب البطولة الوطنية قبل جولة من نهاية السباق في حين أن الهزيمة تعني تأجيل التتويج إلى كلاسيكو الجولة الأخيرة أمام النادي الصفاقسي في ملعب الطيب المهيري.
وعرفت حصة تمارين الترجي عودة جماعية للدوليين (غيلان الشعلالي وأمان الله مميش وياسين مرياح) فضلا عن الأجانب يان ساس ورودريغو رودريغيز وروجي أهولو ومحمد أمين توقاي.
من جهة أخرى سجلت تدريبات نادي باب سويقة في الأيام الماضية التحاق إسكندر شمام ابن شقيق المدافع السابق للفريق خليل شمام والذي يشغل خطة مدافع محوري وقد تم التعويل عليه في المقابلة الودية التي جرت في نهاية الأسبوع الماضي أمام مستقبل سكرة.
إلى ذلك بات الأحمر والأصفر مهددا بخسارة خدمات المدافع المحوري هاني عمامو الذي تلقى عرضا رسميا من نادي أبها السعودي الراغب في التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية بطلب من مدربه المرتقب عبد الرزاق الشابي.
ويبدو أن عمامو لا يرغب في تجديد عقده مع الترجي الرياضي خصوصا أنه تم التعامل معه كعجلة خامسة طيلة سنوات تعاقده مع الفريق فضلا عن الطريقة التي تدار بها المفاوضات معه.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.