الترجي الرياضي: رودريغيز يحدد موعد عودته.. فوز بنتيجة 11-0 على سكرة.. وترقب لوضعية البلايلي

أحمد الفقي-
علمت حقائق أون لاين” أن هيئة الترجي الرياضي قد منحت مهلة أخيرة للمهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز لتحديد موعد عودته إلى تونس لاستئناف نشاطه مع الفريق استعدادا للموسم الجديد.
وأمهلت هيئة نادي باب سويقة اللاعب البرازيلي إلى غاية يوم الاثنين المقبل فإما تحديد موعد عودته واستلام تذاكر السفر أو اللجوء إلى لجنة النزاعات بـ”الفيفا” لمقاضاته قانونيا.
وبحسب مصدر خاص فإن رودريغيز قد ردّ بتحديد موعد لمنتصف الأسبوع المقبل لوصوله إلى تونس لتشرع الهيئة في تأمين الإجراءات الضرورية لوصوله حتى يكون تحت تصرف مدربه.
من جهة أخرى حقق الترجي الرياضي اليوم انتصارا عريضا على حساب مستقبل سكرة استقر على نتيجة 11 مقابل صفر حملت توقيع زين الدين كادة في 3 مناسبات وكيبا سووي هدفين مقابل هدف وحيد لكل من محمد بن علي وأمان مجهد وحسام تقا ويان ساس وأونوتشي أوغبيلو وهيثم ضو.
إلى ذلك لا يزال مسؤولو نادي باب سويقة مهتمين بضم الجزائري يوسف البلايلي فيما تمثل وضعيته الحالية خير حافز للتعاقد معه لاسيما بعد أن توترت علاقته بمولودية الجزائر ودخولها منعرجا ينبئ بالقطيعة في قادم الأيام.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.