الترجي الرياضي: رودريغو يقترب من العودة.. بوقرة ينتظر الضوء الأخضر.. وجلسة منتظرة بين المدب والزدام

قيصر بن علي-
شرع المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز بداية من يوم أمس الأربعاء في خوض المرحلة الأخيرة من التأهيل البدني بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها في بداية التحضيرات الصيفية.

ومن المنتظر أن يكون رودريغو تحت تصرف الإطار الفني بعد حوالي أسبوعين على أن تكون عودته تدريجية بالنظر إلى أن حدة الإصابة التي اشتكى منها.

أما المهاجم أسامة بوقرة فقد اقترب بدوره من استكمال برنامجه التأهيلي في انتظار تلقي الضوء الأخضر من المعد البدني للالتحاق بالتدريبات الجماعية وبالتالي العودة إلى أجواء المباريات.

إلى ذلك لا تزال وضعية متوسط الميدان معتز الزدام غامضة في نادي باب سويقة حيث أكدت مصادر خاصة أنه سيجتمع في الأسبوع المقبل برئيس النادي حمدي المدب لوضع النقاط على الحروف بخصوص مستقبله.

ويملك الزدام بعض العروض العربية وأيضا من تركيا غير أن هيئة الأحمر والأصفر لا تبدو مهتمة بما يصل إليها بشأنه لاسيما وأن القرار المتخذ ضده تأديبيا صدر رأسا عن المدب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.