الترجي الرياضي: ثلاثي يتعافى ويعزز الصفوف.. توقاي يؤكد جاهزيته مع الجزائر.. وأهولو يحدد موعد عودته

أحمد الفقي-
استأنف الترجي الرياضي اليوم التمارين بعد راحة تمتعت بيها المجموعة عقب مباراة السبت الودية أمام جمعية أريانة والتي انتهت بخماسية نظيفة دونها كل من غيلان الشعلالي وياسين مرياح من ضربة جزاء والبرازيلي رودريغو رودريغيز مع ثنائية للغامبي كيبا سوي.

وسجلت حصة تمارين اليوم عودة كل من محمد علي بن حمودة وبلال الساحلي اللذين تجاوزا المشاكل الصحية التي عانيا منها بالإضافة إلى رائد بوشنيبة الذي خير البرتغالي ميغال كاردوزو عدم التعويل عليه أمام جمعية أريانة لأسباب وقائية باعتبار أنه يعاني من مشاكل صحية.

من جهته تعافى محمد أمين توقاي من الإصابة التي حرمته من المشاركة في دربي العاصمة حيث خاض مع المنتخب الجزائري أكثر من 70 دقيقة في مواجهة بوليفيا الودية فيما ينتظر أن يعود إلى تونس بعد غد الأربعاء بعد أن يخوض غدا مواجهة جنوب افريقيا.

أما روجي أهولو فسيعوده بدوره إلى تونس يوم الأربعاء بعد أن ينهي غدا مشاركته مع منتخب الطوغو بمواجهة المنتخب الليبي في اطار الدورة التي تحتضنها المغرب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.