الترجي الرياضي: توقاي يغيب عن لقاء المنستير.. عمامو في الموعد.. وبوشنيبة وبن حمودة يعودان

أحمد الفقي-
تحول الترجي الرياضي اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023 إلى مدينة المنستير وذلك للدخول في تربص مغلق قبل مواجهة الاتحاد الرياضي المنستيري المنتظرة ليوم غد بملعب مصطفى بن جنات.

وسجلت قائمة نادي باب سويقة التي تحولت إلى المنستير غياب المدافع الجزائري محمد أمين توقاي الذي تعرض إلى إصابة خفيفة في مباراة الكلاسيكو أمام النادي الرياضي الصفاقسي.

وبالتشاور بين الإطار الطبي والفني تقرر اعفاء المدافع الدولي الجزائري من خوض لقاء المنستير مع الترخيص له للركون إلى الراحة خصوصا أنه سيعزز صفوف منتخب الخضر بداية من يوم الاثنين المقبل للشروع في الاعداد لكأس أمم افريقيا بالكوت ديفوار.

وترك غياب توقاي المجال مفتوحا أمام هاني عمامو الذي قدم مستويات محترمة كلما تم التعويل عليه فيما تمثل مواجهة الغد فرصة حقيقية ليعلن عن إعادة اكتشاف نفسه من جديد.

إلى ذلك سجلت مجموعة المدرب طارق ثابت عودة المدافع الشاب رائد بوشنيبة الذي غاب عن مباراة الكلاسيكو بسبب إصابة عضلية.. وسيكون بوشنيبة حلا مهما للإطار الفني على مقاعد البداء وذلك سواء على الجهة اليمنى أو في محور الدفاع.

من جانبه سجل المهاجم محمد علي بن حمودة عودته حيث ضمه المدرب طارق ثابت إلى مجموعته ومن المنتظر أن يكون بديلا عند انطلاق اللقاء خصوصا أنه عائد من راحة مطولة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.