الترجي الرياضي: تذاكر على ذمة الجالية الايفوارية بتونس.. الشعلالي أساسي.. وكاردوزو يراهن على بوكيا

أحمد الفقي-

يدخل الترجي الرياضي عشية اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في تربص مغلق استعدادا لمواجهة اسيك ميموزا الايفواري المنتظرة في الساعة العاشرة من ليلة الغد بالملعب الأولمبي برادس.

ويختم الإطار الفني الليلة تحضيراته بإجراء حصة ختامية والتي ستكون مخصصة لبعض التدريبات الخفيفة وخاصة لضبط آخر الخيارات المتعلقة بالتشكيلة التي ستبدأ المقابلة.

ويأتي غيلان الشعلالي على رأس الخيارات الاستراتيجية للبرتغالي ميغال كاردوزو الذي استقر الرأي على التعويل عليه كأساسي في مباراة الغد شأنه في ذلك شأن لاعب الرواق الكونغولي أندري بوكيا.

من جهة أخرى وضعت هيئة حمدي المدب اليوم تذاكر من فئة الفيراج على ذمة الجالية الايفوارية في تونس حتى تمكنهم من حضور المباراة مع شرط الاستظهار بجواز السفر الايفواري للحصول على التذاكر.

وبخصوص التشكيلة فإن نادي باب سويقة يعول على العناصر التالية: أمان الله مميش – أمين بن حميدة – رائد بوشنيبة – محمد أمين توقاي – ياسين مرياح – روجي أهولو – حسام تقا – غيلان الشعلالي – يان ساس – أندري بوكيا ورودريغو رودريغيز.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.