الترجي الرياضي: بن علي يقصي بوشنيبة.. الشعلالي ثابت في التشكيلة.. ومشاركة بوقرة تتأكد

أحمد الفقي-
أجرى الترجي الرياضي مساء اليوم الجمعة 5 أفريل 2024 حصته التدريبية الأخيرة على أرضية ملعب فيليكس بوانيي الذي سيحتضن مواجهته غدا في الساعة التاسعة ليلا لأسيك ميموزا الايفواري في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال افريقيا.

وعرفت حصة اليوم اجراء بعض التدريبات على الكرات الثابتة فيما جاءت لتؤكد اختيارت المدرب البرتغالي ميغال كاردوزو الذي استقر الرأي على تشريك محمد بن علي على يمين الدفاع عوضا عن رائد بوشنيبة.

أما في خط وسط الميدان فسيظل غيلان الشعلالي ثابتا في مركزه لاسيما بعد المستوى المرموق الذي قدمه في مواجهة الذهاب يوم السبت الماضي حيث بدا واضحا أنه يفوق كل زملائه على المستوى الفني.

وفي سياق متصل وتأكيدا لما أشرنا إليه في مقال سابق فإن لاعب الرواق أسامة بوقرة سيكون أساسيا ليلة غد على حساب الكونغولي أندري بوكيا الذي أخفق في استغلال الفرصة في لقاء الذهاب.

وفي ما يلي التشكيلة المنتظرة: أمان الله مميش – ياسين مرياح – محمد أمين توغاي – محمد أمين بن حميدة – محمد بن علي – روجي أهولو – حسام تقا – غيلان الشعلالي – يان ساس – أسامة بوقرة ورودريغو رودريغيز.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.