الترجي الرياضي: بن حمودة ويان ساس بخير.. صاندوانز يحط الرحال.. والكاف يربك حسابات الإدارة

أحمد الففي-

يواصل الترجي الرياضي تحضيراته لمواجهة صان داونز الجنوب افريقي ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال افريقيا والتي قرر المدرب ميغال كاردوزو أن تتواصل دون حضور الجمهور إلى غاية موعد اللقاء.

وسجلت تدريبات نادي باب سويقة يوم أمس الاول التحاق المهاجم محمد علي بن حمودة الذي كان يعاني من بعض المشاكل الصحية حتمت تمكينه من بعض الراحة قبل أن ينضم من جديد إلى زملائه.

من جانبه التحق متوسط الميدان البرازيلي يان ساس صباح أمس بصفوف المجموعة وبالتالي سيكون شأنه شأن بن حمودة تحت تصرف الإطار الفني في لقاء السبت المقبل.

من جهة أخرى أدى تغيير الاتحاد الافريقي لموعد مباراة الإياب إلى ارباك برنامج سفر بعثة الأحمر والأصفر إلى جنوب افريقيا حيث كانت البعثة ستغادر تونس يوم الثلاثاء لكن التغيير الحاصل على موعد الإياب دفع المسؤولين لتعديل الموعد إلى يوم الاثنين المقبل.

إلى ذلك حط نادي صانداونز الجنوب افريقي الرحال بتونس حيث أجرى حصة خفيفة لإزالة الإرهاق قبل أن يشرع بداية من يوم غد في خوض تحضيراته بتونس استعدادا لموقعة السبت.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.