الترجي الرياضي: بن حمودة جاهز.. بوقرة يخضع للفحوصات.. أومارو مؤهل والدربالي “آوت”

وشرع نادي باب سويقة في التحضيرات للكلاسيكو الذي سيجمعه بالنادي الرياضي الصفاقسي فيما سجلت مجموعته عودة زكريا العايب الذي لم يقو على استكمال مباراة أنغولا بعد تعرضه لإصابة بالإضافة إلى المهاجم محمد علي بن حمودة الذي تعافى من الإصابة الي كان اشتكى منها في مواجهة الهلال السوداني.

من جهته خضع لاعب الرواق أسامة بوقرة يوم أمس للفحوصات بالرنين المغناطيسي لتشخيص الإصابة الي يعاني منها بعد أن عاودته الأوجاع على مستوى الكاحل.. وبالتالي فإنو مشاركته في الكلاسيكو أمام النادي الرياضي الصفاقسي تبقى مرتبطة بنتائج الفحوصات ولو أن كل المؤشرات تفيد بأنه جاهز للقاء القمة.

أما فيما يتعلق بمحمد وائل الدربالي الذي قد كان استأنف أمس التمارين مع المجموعة فإنه سيكون مبدئيا خارج الحسابات ضد السي اس اس لأسباب صحية وهو الذي لا يزال خارج التدريبات الجماعية.

إلى ذلك ينتظر أن يسجل متوسط ميدان منتخب النيجر يوسوفو أومارو عودته في مباراة الكلاسيكو حيث تعافى من الإصابة التي عانى منها في الفترة الماضية بالإضافة إلى انهاء برنامجه التأهيلي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.