الترجي الرياضي: السهيلي والعايب أساسيان.. كاردوزو يراهن على أوغبيلو.. وبوقرة يخسر مكانه

أحمد الفقي-
أنهى الترجي الرياضي اليوم السبت 4 ماي 2024 تحضيراته لدربي العاصمة الصغير الذي سيجمعه يوم غد الأحد بالجار الملعب التونسي على أرضية ملعب الهادي النيفر في باردو.

وسيسعى نادي باب سويقة للعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادلين متتاليين في الجولتين الماضيتين أمام الاتحاد الرياضي المنستيري بملعب مصطفى بن جنات ثم النادي الرياضي الصفاقسي بملعب رادس.

ويدخل الأحمر والأصفر بمجموعة من التغييرات قياسا بالكلاسيكو الأخير حيث تأكد أن الإطار الفني سيجري ثلاثة تعديلات اضطرارية الأول على الجهة اليسرى للدفاع في ظل إصابة محمد أمين بن حميدة وآخرين في وسط الميدان بعد اقصاء روجي أهولو واصابة حسام تقا.

وعلاوة عن الثلاثي المذكور قرر المدرب البرتغالي ميقال كاردوزو اجراء تغيير رابع على الأقل حيث سيتخلى عن لاعب الرواق أسامة بوقرة الذي أخفق في كل مرة في اغتنام الفرصة المتاحة له.

وعلى ضوء ما سبق سيكون أسامة فرج السهيلي أساسيا على يسار الدفاع فيما سيبدأ الثنائي زكريا العايب وأونوتشي أوغبيلو عند خط الانطلاق على أن يكون الجزائري حسام غشة بديلا لأسامة بوقرة.

وعليه ستكون التشكيلة كالآتي: أمان الله مميش – ياسين مرياح – هاني عمامو – محمد بن علي (رائد بوشنيبة) – غيلان الشعلالي – أونوتشي أوغبيلو – زكريا العايب – حسام غشة – يان ساس ورودريغو رودريغيز.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.