الترجي الرياضي: الخميس السفر إلى أبيدجان.. بن حمودة في الموعد.. وبوكيا يستأنف التمارين

أحمد الفقي-
بعد التعادل السلبي في سهرة السبت الماضي مع أسيك ميموزا الايفواري.. استأنف الترجي الرياضي الليلة التمارين استعدادا لمباراة العودة التي ستدور يوم السبت 6 أفريل على أرضية ملعب فيليكس بوانيي بأبيدجان.

وكلف الاتحاد الافريقي الحكم الكونغولي جون جاك ندالا بإدارة هذه المواجهة علما أنه سبق له أن أدار 3 مباريات لنادي باب سويقة في دوري أبطال افريقيا حقق فيهم الانتصار على الزمالك في القاهرة مع هزيمة مع شباب بلوزداد بالجزائر في نسخة 2021 مقابل تعادل مع شبيبة القبايل في نسخة الموسم الماضي.

من جهة أخرى يسافر الترجي الرياضي يوم الخميس باتجاه مدينة أبيدجان في رحلة ستضم مبدئيا 24 لاعبا من بينهم المهاجم محمد علي بن حمودة الذي كان قد تعافى من الإصابة التي عانى منها في الفترة الماضية.

إلى ذلك استأنف المهاجم الكونغولي أندري بوكيا التمارين مع المجموعة بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة أسيك ميموزا الايفواري والتي أثبتت الفحوصات عدم خطورتها ما يفسر تلقيه للضوء الأخضر لتعزيز صفوف المجموعة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.