الترجي الرياضي: الخماسي الدولي يباشر.. العبدلي وساس يعودان.. وعقوبة تأديبية تبعد أهولو أمام ديكاداها

أحمد الفقي-
استأنف الترجي الرياضي مساء اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 التمارين استعدادا لمواجهة ديكاداها الصومالي المنتظرة ليوم الأحد المقبل لملعب رادس في إطار إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال افريقيا.

وأعلنت إدارة هيئة نادي باب سويقة اليوم عن تفاصيل بيع تذاكر المواجهة القارية والتي تم تحديد أسعارها بـ10 و15 و25 و35 دينارا في انتظار أن تنطلق غدا صباحا عملية البيع.

وبخصوص الرصيد البشري فقد سجلت حصة تمارين اليوم التحاق خماسي المنتخب الوطني التونسي ياسين مرياح والبشير بن سعيد وأمان الله مميش ورائد بوشنيبة وحسام تقا.

أما المهاجم يوسف العبدلي فسجّل عودته إلى التمارين بعد أن تغيّب عن مباراة الملعب الإفريقي لمنزل بورقيبة الودية ليوم الأحد الماضي بسبب معاناته من نزلة برد حادّة.

وفي نفس السياق عرفات تدريبات الأحمر والأصفر كذلك عودة البرازيلي يان ساس الذي كان قد سافر إلى بلاده في الأسبوع الماضي بعد حصوله على ترخيص من الإطار الفني والمسؤولين.

وفي خبر آخر يخص الترجي ينتظر أن يكون الدولي الطوغولي روجي أهولو خارج حسابات مباراة يوم الأحد بعد أن تحصل على انذاره الثالث في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا في الموسم الماضي أمام الأهلي المصري.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.