الترجي الرياضي: البعثة تصل الليلة إلى أبيدجان.. ثلاثي يتخلف.. وبوقرة يقصي بوكيا

أحمد الفقي-
سافرت بعثة الترجي الرياضي عصر اليوم الخميس 4 أفريل 2024 إلى مدينة أبيدجان الايفوارية التي من المنتظر أن يصلها بعد نحو ساعة تقريبا بعد أن تأخرت الطائرة في الإقلاع من مطار تونس قرطاج.

ويجري نادي باب سويقة غدا في الساعة التاسعة ليلا بتوقيت تونس حصته التدريبية الأخيرة على أرضية ملعب فيليكس بوانيي التي ستكون مسرحا لمواجهته أمام أسيك ميموزا في نفس التوقيت بعد غد السبت.

وفي ما يتعلق بالرصيد البشري وجه المدرب البرتغالي ميغال كاردوزو الدعوة إلى 22 لاعبا للمشاركة في الرحلة من بينهم المهاجمان محمد علي بن حمودة وأندري بوكيا بعد تعافيهما من الإصابة.

وفي المقابل سجلت القائمة غياب كل من غيث الوهابي وبلال الساحلي وكيبا سووي لاختيارات فنية حيث اختار الإطار الفني الإبقاء عليهم في تونس حيث سيواصلون العمل مع المعد البدني.

وجاءت حصة تمارين يوم أمس لتكشف عن توجه صلب الإطار الفني إلى التعويل على أسامة بوقرة عوضا عن بوكيا الذي ظهر بوجه شاحب في مباراة السبت الماضي بملعب رادس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.