اس-تشهاد شاب فلس-طيني خلال اقتحام قوات الاح-تلال فجر اليوم مدينة جنين ومخيمها بالضفة الغربية

استشهد شاب فلسطيني فجر اليوم الأربعاء27 مارس 2024، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني خلال اقتحامها بعشرات الآليات والمدرعات مدينة جنين ومخيمها بالضفة الغربية المحتلة.

وأعلن مدير مستشفى جنين الحكومي، استشهاد الشاب أيمن يوسف حسان عزوقه ( 19 عاما)، موضحا أن الشاب الشهيد وصل الى المستشفى بسيارات الهلال الأحمر الفلسطيني وقد فارق الحياة، متأثرا بإصابته الخطيرة في الصدر والفخذ.

وأوضحت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن قوات الاحتلال منعت إسعاف الهلال الأحمر من علاج الشاب عزوقه، ما أدى الى استشهاده.

وذكرت الوكالة نقلا عن مصادر أمنية، أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة جنين من شارع نابلس، وداهمت عددا من المنازل في عدة أحياء، ما أدى لاندلاع مواجهات.. فيما تشهد أطراف مخيم جنين وقرية مثلث الشهداء مواجهات مماثلة.

وأضافت المصادر ذاتها أن قناصة الاحتلال اعتلوا أسطح عدد من المنازل والعمارات في المدينة.

وفي تطور لاحق فجرا، فجر الاحتلال مركبة في محيط مستشفى الرازي في حي المراح شرقي جنين، واعتقل ثلاثة شبان من داخلها قبيل عملية التفجير.

كما اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بلدة قباطية جنوب جنين وداهمت أحيائها ما أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة.

وتشهد مدن وبلدات ومخيمات الضفة الغربية والقدس المحتلتان يوميا حملات مداهمة واقتحامات للقرى والبلدات من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين، تصحبها مواجهات واعتقالات وإطلاق للرصاص الحي والمطاطي، وقنابل الغاز السام المسيل للدموع على الشباب الفلسطينيين، وزادت وتيرة تلك الحملات بالتزامن مع العدوان الصهيوني غير المسبوق والمتواصل على قطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي.

وأعلنت السلطات الصحية الفلسطينية في غزة, يوم أمس, أن حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي, ارتفعت إلى 32.414 شهيدا و74.787 مصابا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.