اختناق أم وابنها إثر اندلاع حريق بمنزلهما

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسيدي بوزيد التدخل لإخماد حريق بمنزل كائن بحي الزهور سيدي علي بن عون حيث أنت النيران على كامل محتويات غرفة النوم كما تم إسعاف ونقل كل من صاحبة المنزل 48 سنة وابنها 27 سنة لهما صعوبة في التنفس بسبب الإختناق بالدخان إلى المستشفى المحلي بالجهة.

Related Posts

آخر الأخبار

استطلاع رأي

تقدّم عدد من نواب مجلس نواب الشعب، بمقترح مشروع قانون لاعتماد نظام الحصة الواحدة في المؤسسات التربوية العمومية، فهل أنت: