أُتّهِم بإخفاء وثائق من ملفات ذات صبغة إرهابية.. هذا ما تقرر في حق كاتب عام نقابة أعوان وموظفي العدلية..

ستنظر قريبا هيئة الدائرة الجنائية المختصة في النظر في قضايا الارهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس في ملف تعلق باخفاء وثاىق من ملف الشهيد شكري بلعيد شملت الابحاث فيها كاتب عام نقابة أعوان وموظفي العدلية السابق .

يذكر ان دائرة الاتهام بمحكمة الاستىناف بتونس قررت مؤخرا  احالة كاتب عام نقابة اعوان وموظفي العدلية حطاب بن عثمان على انظار هيئة الدائرة الجنائية المختصة في النظر في قضايا الارهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس وذلك لمحاكمته على خلفية اتهامه باخفاء وثائق من ملفات ذات صبغة ارهابية وفق ما ورد في ملف القضية والابحاث…

وللتذكير فقد قرر مؤخرا قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب إعلام الكاتب العام السابق لنقابة أعوان وموظفي العدلية،حطاب بن عثمان بالتمديد في ايقافه تحفظيا مدة أربعة أشهر اضافية وذلك في القضية التحقيقية المتهم فيها باختفاء محجوز في قضية ارهابية. ويواجه بن عثمان تهمة الاشتباه في الانضمام إلى تنظيم ارهابي.

يذكر ان حطاب بن عثمان موقوف على ذمة القضية المتعلقة بالحصول على قطعة أرض فلاحية وتغيير صبغتها إلى سكنية وبيعها إلى المواطنين بعد تقسيمها دون أن يكون له حق في ذلك، وقد تم تأخير النظر في القضية (التي تقدم بها رئيس بلدية) إلى موعد أكتوبر القادم لسماع أطراف أخرى.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.