اتحاد تطاوين: تعزيز الرصيد البشري بعدد من الانتدابات

قسم الرياضة-

اعلن اتحاد تطاوين مساء اليوم الثلاثاء عن تعزيز صفوفه بمجموعة من اللاعبين لمزيد اثراء رصيده البشري تحسبا لبقية مشواره في بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم لموسم 2024-2025.

وجاء على الصفحة الرسمية لاتحاد تطاوين على شبكة التواصل الاجتماعي ان الفريق انتدب في الساعات الاخيرة كل من اللاعب المالي كايتا الذي امضي عقدا بموسمين بعد خضوعه لإختبار دام أسبوع خاض خلاله مباراة ضد ترجي جرجيس حيث يبلغ كايتا 20 عاما ويشغل خطة وسط ميدان دفاعي و كذلك الايفواري دياكيتي لموسمين وهو يشغل خطة متوسط ميدان (21 عاما).

واضاف اتحاد تطاوين انه قام بانتداب الحارس الشاب شرف ڨزمير الذي امضى عقدا بخمس سنوات قادما من الترجي الرياضي التونسي وقلب هجوم اولمبيك سيدي بوزيد نذير عبد النبي الذي امضى عقدا بموسمين.

ويستضيف اتحاد تطاوين بمناسبة الجولة الثانية للبطولة النادي الرياضي البنزرتي يوم الاحد 15 سبتمبر الجاري على ارضية ملعب نجيب الخطاب.

وكان اتحاد تطاوين استهل مشواره في البطولة بالانهزام امام الترجي الرياضي في رادس بنتيجة 3-صفر.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.