طائرة عسكرية تونسية محملة بالمساعدات الغذائية تتحه نحو ف_ل_س_ط_ي_ن عبر مطار العريش

اكد الوزير المستشار لدى رئيس الجمهورية مصطفى الفرجاني أن  طائرة عسكرية تونسية اقلعت صباح اليوم الخميس، من المطار العسكري بالعوينة بتونس العاصمة في اتجاه المطار الدولي بالعريش في مصر محمّلة بأكثر من 14 طنا من المواد الغذائية مخصصة للشعب الفلسطيني.

وقال الفرجاني في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء ان ارسال هذه الشحنة من المساعدات الغذائية يأتي باذن من رئيس الجمهورية قيس سعيّد من أجل تلبية الحاجة الأكيدة والملحة للغذاء في ظل استمرار الحصار والتجويع الذي تمارسه آلة الحرب والدمار والتجويع للكيان الصهيوني المحتل على الشعب الفلسطيني.

وأضاف ان توجيه هذه المساعدات تم في اطار التنسيق الكامل بين تونس ومصر وكذلك عبر سفارة تونس في العاصمة المصرية القاهرة، مؤكدا، أن تونس ستواصل ارسال شحنات اضافية من المساعدات في قادم الأيام التزاما بموقفها الداعم للشعب الفلسطيني.

وذكر أن توجيه هذه الشحنة من المساعدات الغذائية يهدف الى المساهمة في التخفيف من حدّة الحصار الذي يتعرّض لها الشعب الفلسطيني، مبينا، أن تونس تواصل الدعم اللامحدود للأشقاء الفلسطينيين في صمودهم البطولي ضد جرائم الحرب والدمار التي يرتكبها جيش الاحتلال.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.