أمين عام حزب مسار 25 جويلية محمود بن مبروك ينفي تجميده من الحزب

نفى أمين عام “مسار 25 جويلية “محمود بن مبروك، خبر تجميده من الحزب “نظرا لأنّه تمّ إعادة الثقة فيه بمناسبة انعقاد المؤتمر الأوّل للحزب منذ أسبوعين و تزكيته لرئاسة الحزب للسنوات الخمس القادمة”.

وأضاف في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للانباء، “أنّ ما يُروج من أكاذيب مصدرها أشخاص تمّ تجميدهم من قبل الحزب منذ 30 جوان 2024 بسبب تجاوزات مالية وإدارية وبسبب عدم انضباطهم الحزبي وإنشائهم لجنة دعم مالي وطباعة بطاقات انخراط وفتح حساب جار دون علم الأمين العام “.
وكشف بن مبروك أنّه تقدم، في 31 جويلية الماضي، بشكاية إلى وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس ضدّ المعنيين بالأمر من أجل الفساد المالي والاستيلاء على صفحة الحزب على منصة التواصل الاجتماعي ومن أجل خرق مقتضيات المرسوم 54 ببثّ أخبار زائفة حول شخصه.
وكان رئيس اللجنة المركزية لـ”مسار 25 جويلية” بدر الدين الغرسلاوي، أفاد، في وقت سابق من مساء امس الثلاثاء لوكالة تونس افريقيا للانباءبأنّ لجنة النظام الداخلي للحزب، قرّرت تجميد نشاط محمود بن مبروك، إثر مصادقة اللجنة المركزية والمكتب السياسي على هذا القرار بالإجماع.
وأضاف، أنّه تبعا لذلك، فإنّ بن مبروك “لم يعد يمثل حزب المسار وليس له الصفة القانونية لذلك، وبالتالي فان كل ما يصدر عنه يمثله شخصيا”، إلى حين استكمال الإجراءات القانونية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.