يهم النجم الساحلي.. تغييرات فنية بالجملة في الأهلي المصري

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي إقالة محمد يوسف المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، وتعيين فتحي مبروك بدلا عنه، مع تسمية علاء عبد الصادق مشرفا عاما على كرة القدم فضلا عن إقالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وهادي خشبة المنسق العام لكرة القدم بالنادي، والإبقاء على جميع أعضاء الجهاز الفني المكون من أحمد أيوب المدرب العام، وعلي ماهر مدرب الفريق، وتأتي هذه التغييرات الجذرية في أعقاب التصريحات الساخنة التي أدلى بها محمد يوسف في أكثر من وسيلة إعلامية، وهاجم فيها مجلس إدارة النادي، خاصة بعد التجديد لعماد متعب، من جانب عضو مجلس الإدارة محمد عبد الوهاب، دون أخذ رأي المدير الفني علي حد قوله، وأثارت التصريحات غضب مجلس الإدارة وجرى التحضير لاتخاذ القرار، وتم التوصل إليه قبل قليل.

زلزال التغييرات الفنية في فريق القرن يكشف أن الأمور لا تسير بالشكل المطلوب ، بشكل يعكس انهيار هذا النادي الذي خسر حظوظه في المراهنة على لقبه في دوري الأبطال فضلا عن تأهله بشق الأنفس إلى دور المجموعتين من كأس الكاف.. ليشار إلى أن الأهلي المصري ينتمي إلى المجموعة التي تضم النجم الرياضي الساحلي في كأس الاتحاد الإفريقي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.