يهم النجم: الرياض تحتضن قرعة الكأس العربية.. وجلسات لتحديد مواعيد اللقاءات

قسم الرياضة-


تجرى يوم السبت القادم في العاصمة السعودية الرياض، مراسم قرعة دور ثمن النهائي لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.
 
وسيكون النجم الساحلي الفريق التونسي الوحيد الحاضر في هذا الدور بعد خروج ثلاثة أندية من التصفيات وهي النادي الإفريقي والترجي الرياضي والنادي الصفاقسي.
 
كما سيناقش ممثلو الأندية المتأهلة إلى الدور ثمن النهائي للمسابقة ضمن ورشة عمل ستقام يوم السبت القادم المواعيد المناسبة لمبارياتها والاتفاق على برمجة مختلف المقابلات.
 
ويذكر أن الأندية المتأهلة هي النجم الساحلي ووفاق سطيف الجزائري واتحاد العاصمة الجزائري ومولودية الجزائر والاتحاد السكندري المصري والأهلي المصري والزمالك المصري والاسماعيلي المصري والأهلي السعودي والنصر السعودي والهلال السعودي والوداد البيضاوي المغربي والرجاء البيضاوي المغربي والوصل الإماراتي ونفط الوسط العراقي والمريخ السوداني.
 
وستقام منافسات مباريات الدور ثمن النهائي من البطولة في الفترة من أكتوبر الجاري حتى جانفي القادم. وستلعب مباريات هذا الدور بنظام الذهاب والإياب (خروج المغلوب).
وينتظر أن تقام المباراة النهائية موفى شهر أفريل المقبل.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.