يهم النادي الصفاقسي: أهلي بنغازي الليبي يطالب بنقل لقاءات إلى مصر

طالبت إدارة نادي أهلي بنغازي الليبي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نقل مباريات فريقه في إطار منافسة دوري أبطال إفريقيا من تونس إلى الإسكندرية في مصر وهي الخطوة التي وصفت بالغريبة نظرا إلى أن النادي الليبي اعتاد على استقبال ضيوفه في تونس منذ فترة ليست بالوجيزة.

ولئن غابت التبريرات إلا أن الواضح أن الفريق الليبي يتخبط في بعض المشاكل جعلت الرؤية على المستوى الإداري غير واضحة المعالم ناهيك أن أهلي بنغازي بحث عن اللعب في عدة بلدان عربية على غرار السودان والمغرب وتونس وأخيرا مصر الأمر الذي أصاب كل منافسيه بالارتباك..

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سينظر في طلب الفريق الليبي وقد يوافق على مطلبه مراعاة للظروف القاهرة التي تعيشها ليبيا مما يصعب إمكانية استضافتها للقاءات في دوري الأبطال..

يشار إلى أن "الكاف" لو أشرت بالموافقة على رغبة أهلي بنغازي فإن النادي الرياضي الصفاقسي ووفاق سطيف سيكونان مطالبتان بمواجهته في مصر فيما سيكون الترجي الرياضي غير معني باعتباره هو الفريق الذي يستضيف أهلي بنغازي بعد مواجهة لأولى في صفاقس..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.