يهم السي أس أس.. لاعبو وفاق سطيف في إضراب

انتظر لاعبو الوفاق الحصول على صكوك مستحقاتهم سهرة أمس، لكن الإدارة لم تتمكن من توفير السيولة اللازمة لذلك رغم كل الوعود السابقة، ليغادر اللاعبون الفندق ، مشترطين تسوية مستحقاتهم العالقة والحصول على أجرتين على الأقل أو مقاطعة لقاء اليوم أمام اتحاد الحراش..

الفريق السطايفي يعيش منذ مدة وضعية مالية صعبة جعلت إدارة حسان حمار عاجزة عن الإيفاء بالتزاماتها المالية مع لاعبيها الأمر الذي دفع بهم الى تصعيدهم الأخير.. تصعيد بين الهيئة واللاعبين قد يكون في صالح النادي الرياضي الصفاقسي الذي يلاقي نهاية هذا الأسبوع الفريق الجزائري في ثاني لقاءات دور المجموعتين من دوري أبطال إفريقيا..

وكان الفريق السطايفي قد أطاح بالترجي الرياضي يوم السبت الماضي بالملعب الأولمبي برادس ليعلن نفسه مرشحا بارزا للعب الدور نصف النهائي وهو ما سيجعل من مهمة نادي عاصمة الجنوب صعبة في لقائه بملعب النار بيد أن الصراعات التي يتخبط فيها الوفاق قد تصب في صالح زملاء الفرجاني ساسي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.