ينطلق بداية من الغد: برهان بسيس يكشف عن ملامح برنامجه الجديد على قناة التاسعة

أكد الاعلامي برهان بسيس، في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الأحد 04 سبتمبر 2016، تأثيثه لبرنامج جديد على قناة التاسعة الخاصة يوميا من الاثنين إلى الخميس على الساعة السادسة والنصف مساءا تحت عنوان "هنا الآن" وذلك انطلاقا من يوم الغد.

وأضاف بسيس أنه سيقوم بتقديم البرنامج لوحده مبدئيا في حين يجري التفاوض على أن تشاركه في التقديم شخصية معينة، لم يرد ذكر اسمها، ليومين فقط في الأسبوع.

وعن سبب اختياره لعنوان "هنا الآن" بالذات، فقال محدثنا إنه مرتبط بالمكان "تونس" وقضاياها الاجتماعية والسياسية والاقتصادية الآنية، وبالتالي فإن الاختيار على "هنا الآن" كان من منطلق الإشارة إلى المكان والزمان، حسب تعبيره.

اما عن تقييمه للإضافة التي يمكن أن تقدمها مثل هذه البرامج الحوارية التي تكاثفت في المشهد الاعلامي خلال السنوات الاخيرة، فاعتبر برهان بسيس أنها جزء من المشهد الاعلامي، ورغم ان هناك من يقول أنها أصبحت تشكل تخمة إلا أن المواطن يتابعها باعتبارها تقدم له مادة متعلقة بالتطورات السياسية والاجتماعية للبلاد، قائلا: "أعتقد أنه كأي مجتمع في سياق انتقال ديمقراطي تظل هذه البرامج ضرورية وتفرض نفسها على المتلقي".

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.