يمينة الزغلامي تستنكر تعرّض المتمعين بالعفو التشريعي العام لاعتداءات من طرف نقابيين

قالت رئيسة لجنة شهداء الثورة وجرحاها والعفو التشريعي العام يمينة الزغلامي إثر اجتماع اللجنة اليوم الجمعة 21 فيفري 2014 ان عدداً من المنتدبين من المتمتعين بالعفو التشريعي العام يتعرضون لتضييقات واعتداءات من قبل نقابيين على مستوى النقابات الجهوية، مضيفة ان البعض من هؤلاء النقابيين يرفضون انتداب المتمتعين بالعفو التشريعي العام.

وبينت الزغلامي ان اللجنة ستوجه مراسلة كتابية إلى الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي للاستفسار حول هذه المسألة.

وبخصوص الإجراءات الاستثنائية التي اتخذتها حكومة علي العريض لفائدة جرحى الثورة ذوي الإصابات البالغة، أكدت الزغلامي ان لجنتها ستضغط حتى تتبنى حكومة مهدي جمعة هذه الإجراءات الاستثنائية والمتمثلة بالخصوص في صرف جرايات لعائلات شهداء الثورة المعوزة وتمكين عدد من الجرحى ذوي الإصابات البليغة من العلاج واسترجاع مصاريف العلاج بالإضافة إلى تهيئة مساكن لفائدة عدد منهم حسب قولها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.