يلتئم اليوم بالقصبة: فحوى لقاء يوسف الشاهد براشد الغنوشي

هبة حميدي-

علمت حقائق اون لاين انّ رئيس  الحكومة يوسف الشاهد سيستقبل  على الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء 9 اكتوبر  2018، رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي بمقر قصر الحكومة بالقصبة.

 

ويأتي اجتماع اليوم، بعد لقاء جمع  الغنوشي  امس برئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي وهو الأول بعد إعلان رئيس الجمهورية عن انتهاء التوافق بين نداء تونس وحركة النهضة.
 
وحسب  مصدر عليم فإنّ الغنوشي يسعى من خلال هذا القاء الى إذابة الجليد بين القصبة ورئاسة الجمهورية، ومناقشة مسألة قطع التوافق بين حزب نداء تونس وحركة النهضة من جهة أخرى.
 
ويضيف ذات المصدر انّ الغنوشي سيتحدّث مع الشاهد حول الوضع العام في  البلاد وحيثيات اجراء تحوير وزاري وشيك على راس بعض الوزارات التي  تعتبرها الحركة غير موفقة في عملها.
 
 
يذكر أن مجلس شورى النهضة في  دورته 22، قد دعا الى الحفاظ على علاقة إيجابية مع رئيس الدولة ومواصلة التفاوض مع رئيس الحكومة لاستكمال الشروط الضرورية للشراكة مع الحرص على إيجاد علاقة بناءة مع اتحاد الشغل.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.