يصل اليوم إلى تونس: المريخ السوداني يتعهد لجماهيره بتخطي الترجي

قال المدرب العام لفريق المريخ السوداني محسن سيد أن الفريق غادر اليوم الثلاثاء إلى تونس بكامل جاهزيته لمواجهة الترجي الرياضي في نهاية الأسبوع الجاري ضمن مواجهة إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال إفريقيا..

وأشار سيد في تصريح خص به موقع "كووورة" قبل مغادرة البعثة إلى تونس: "أن المباراة تعتبر كتابا مفتوحا للفريقين وأنهما ربما يدفعان خلالها بلاعبين جدد حسب متطلبات المباراة بدنيا وفنيا".

وقال محسن سيد: "المريخ الآن فريق جاهز وصفوفه مكتملة لمباراة العودة أمام الترجي، ولا نعاني من ايقافات لأي من اللاعبين والفريق بدنيا جاهز جدا، ومن حيث الجوانب الخططية والتكتيكية نحن جيدون، وأعتقد أن فوزنا في آخر مباراتين بنتائج كبيرة أمام الميرغني والنسور في الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم برهن على تلك الجوانب".

وأضاف محسن سيد: "بعد مباراة أم درمان الأسبوع الماضي بات الترجي يعرفنا جيدا وكذلك نحن نعرفه، فمباراة العودة كتاب مفتوح، ونحن بصراحة نرغب بالتأهل من خلال المحافظة على نتيجة أم درمان، والطبع نتوقع من الترجي أن يهاجم لأنه لا يملك خيار تحويل الخسارة الأولى، ونحن نرى أننا كسبنا الجولة الأولى وسنلعب لنحافظ على الهدف الذي تفوقنا به عليهم كإستراتيجية وخطف هدف جديد لبعثرة الحسابات، وربما ندفع بعناصر جديدة لم تشارك في المباراة الأولى".

وختم المدرب العام للمريخ موجها رسالة لجماهير فريقه: "نحن قطعنا عهدا لهم بأن يتأهل الفريق إلى المرحلة التالية من البطولة ونحن ساعون لتحقيق ذلك بأقصى ما يمكن".

يشار إلى أن الترجي سوف سيستضيف المريخ على ملعب رادس يوم الأحد 3 ماي الحالي، وسيكون على الترجي إذا أراد الترشح لدوري المجموعتين تعويض هزيمته ذهابا بهدف يتيم..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.