ياسمين الحمامات وزير السياحة يؤدي زيارة عمل غير معلنة لعدد من الوحدات السياحية لمعاينة جودة الخدمات المسداة

قام وزير السياحة  محمد المعز بلحسين بزيارة عمل الى المحطة السياحية باسمين الحمامات، مساء الجمعة 16 أوت 2024، وأشرف، بالمناسبة، على عملية تفقد غير معلنة لعدد من الوحدات السياحية نفذها عدد من متفقدي السياحة، بحضور رئيس لجنة السياحة والثقافة والخدمات والصناعات التقليدية بمجلس نواب الشعب ياسين مامي والمدير المركزي للمنتوج و الاستثمار بالديوان الوطني التونسى للسياحة والمندوب الجهوي للسياحة بياسمين الحمامات.
واطلع الوزير على سير نشاط هذه الوحدات السياحية ومعاينة جودة الخدمات المقدمة للحرفاء خاصة على مستوى الإستقبال و الغرف والمطعم وغيرها من الخدمات المسداة ومدى احترامها لشروط النظافة وحفظ الصحة وكذلك الاطلاع على منظومة التأمين الذاتي بها.
وشدد الوزير على ضرورة توفير أفضل الخدمات للوافدين على الوحدات السياحية ومزيد العناية بالنظافة وبجمالية المحيط وضرورة الإنخراط في المجهود الوطني للنظافة ومعاضدة البلديات وخاصة بالانخراط في برنامج الرعاية الخضراء لتحسين الوضع البيئي بالجهة.
وتحادث وزير السياحة بالمناسبة مع عدد من الحرفاء التونسيين والأجانب بخصوص ظروف الإقامة والاستقبال والخدمات المقدمة لهم. ودعا في هذا الصدد أصحاب الوحدات السياحية إلى وجوب توفير أفضل الخدمات للسائح التونسي والعمل على مزيد تشجيعه على الإقبال على المؤسسات السياحية عبر أسعار تفاضلية وخدمات راقية وحسن الإهتمام به.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.