ولايتا بنزرت وأريانة تسجلان انقطاعا في الماء اليوم وغدا !

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه أمس الثلاثاء 24 ديسمبر 2013 في بلاغ لها عن انقطاع الماء الصالح للشراب في عدة مناطق من ولايتي أريانة وبنزرت، وذلك يوم الخميس 26 ديسمبر ابتداء من الساعة الثامنة مساء إلى حدود الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة بسبب أشغال على مستوى الشبكة الرئيسية للتوزيع.

وذكر البيان أن المياه ستنقطع في ولاية أريانة في المناطق التالية: النحلى وطريق المنيهلة وسبالة بن عمار وبرج الطويل وقلعة الأندلس وقنطرة بنزرت، في حين سينقطع في المناطق التابعة لاقليم بنزرت بداية من اليوم الأربعاء 25 ديسمبر انطلاقا من الساعة الثامنة صباحا إلى حدود الساعة الثالثة بعد الزوال. 

وأوضح البيان أن الانقطاع سيشمل أنهج الهادى شاكر ببنزرت و8 جانفى والطيب المهيرى ووسط مدينة بنزرت والمركز التجارى وسيكون جزئيا بنهج محمد على  ببنزرت. 

كما سيتم تسجيل انقطاع في توزيع الماء غدا الخميس 26 ديسمبر، ابتداء من الساعة الثامنة صباحا إلى حدود الساعة الثالثة بعد الزوال بشارع الحبيب بورقيبة ببنزرت وشارع المنصف باي و شارع 2 مارس وأنهج بلجيكا والحبيب ثامر وروسيا وبصفة جزئية بنهج الثعالبى وبشارع الحبيب بورقيبة  باب ماطر. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.