وقفة احتجاجية للاعبي ومدربي الرابطة الأولى والثانية

قام مجموعة من اللاعبين والمدربين  التونسيين القيام يوم أمس بوقفة احتجاجية امام وزارة الرياضة التونسية على خلفية عدم حصولهم على رواتبهم منذ شهرين بسبب الازمات المالية الخانقة التي تعانيها فرقهم لعدم صرف وزارة الرياضة مستحقات هذه الأندية والتي  قررت منذ أسبوع تعليق نشاط بطولتي الرابطتين الأولى والثانية لهذا السبب .

وحول هذه الوقفة الاحتجاجية أشار الناطق الرسمي لودادية رؤساء أندية الرابطة التونسية المحترفة صلاح الدين الشطي إلى ان اللاعبين والمدربين لم يتسلموا رواتبهم منذ شهرين ولذلك أرادوا ان يلفتوا نظر وزارة الرياضة من خلال هذه الوقفة حتى تجد حلا لمشكلتهم  وإلا فان تجميد نشاط البطولة سيكون الحل امام الأندية التي أصبحت عاجزة عن الإيفاء بالتزاماتها تجاه لاعبيها ومدربيها بسبب تأخر منحة الوزارة .

اما وزير الرياضة التونسية صابر بوعطي فقد أشار الى ان وزارته  واعية جيدا بوضعية الجمعيات لكن نفاذ المبالغ المخصصة للوزارة في جوان الماضي  جعلها عاجزة وأكد ان الأندية تعرف جيدا إمكانيات وزارته التي  تقدمت بطلب  استثنائي  للحصول على مبالغ على حساب ميزانيتها وهي في انتظار رد وزارة  المالية التونسية  .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.