وفاة تلميذ بعد تعنيفه من قبل معلمه: النيابة العمومية بأريانة توضّح

 بلسم العابد –

أكد وكيل جمهورية المحكمة الابتدائية بأريانة معز الغربي في تصريح لموقع حقائق أون لاين، اليوم الخميس 21 فيفري 2019، أن النيابة العموية بصدد متابعة قضية الطفل ريان الذي توفي أمس، للتأكد من فرضية مقتله جراء تعرضه للضرب من طرف معلمه من عدمه. 

وقال الغربي إنه على اثر تعكر حالة ريان الصحية، قام والداه بنقله لأحد المؤسسات الاستشفائية الخاصة لتلقي العلاج، الا أن حالته الصحية تعكرت مما أدى إلى وفاته، مشيرا إلى أنه تم اشعار الضابطة العدلية بالموضوع ثم مراجعة النيابة العمومية بشأنه.

وفي إطار متابعة القضية بدأ البحث من طرف الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بالقرجاني لتحديد اسباب الوفاة من خلال تقرير الطب الشرعي لتتخذ فيما بعد النيابة العمومية قرارها النهائي، وفق ذات المسؤول.

يُذكر أن التلميذ ريان يدرس بمدرسة ابتدائية بمنطقة رواد من ولاية أريانة وتوفي أمس في مصحة خاصة نقله إليها والده بعد تعرضه للضرب من قبل معلمه، وفق تصريحات الأب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.