وفاة امرأة بصعقة كهربائية: النيابة تفتح تحقيقا.. وأمر تسعى المحكمة للتثبت منه

مروى الدريدي-

أفاد الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي، بأن النيابة العمومية فتحت بحثا تحقيقيا حول ظروف وملابسات وفاة امرأة بصعقة كهربائية بساقية الزيت بصفاقس، طبق الفصل 31 من مجلة الاجراءات الجزائية.

وقال مراد التركي في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الاربعاء 11 سبتمبر 2019، إن الأبحاث جارية في اتجاه التثبت إن كانت المرأة قد لامست العمود الكهربائي أم أن الأمر يتعلق بتسرب للطاقة الكهربائية من العمود لمياه الأمطار بالطريق العام.

وتابع التركي بأن التحريات الأولية المجراة على عين المكان من طرف باحث البداية، كشفت أن الهالكة كانت مارة بالمكان وكانت الامطار تنزل بغزارة، وصادف وجود عمود كهربائي حامل لأسلاك كهربائية للتزويد، وبمرورها قربه أصيبت بصعقة كهربائية أدت إلى وفاتها في الحين.

واضاف التركي انه تم ايداع جثة الهالكة، وهي ام لـ3 أطفال وعمرها 39 سنة، على ذمة الطبيب الشرعي بصفاقس لتشريحها وتحديد أسباب الوفاة وتاريخها وساعتها.

يذكر أن رئيس مركز شرطة ساقية الزيت أعلم وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 1 بوفاة امراة بصعقة كهربائية مساء يوم أمس الثلاثاء. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.