وصل بسلام إلى تونس.. وفد الإفريقي يتجاوز أحداث الاحتجاز في القيروان

وصل وفد النادي الإفريقي منذ قليل بسلام إلى حديقة المرحوم منير القبايلي بعد ساعات من الحيرة والخوف في القيروان جراء الاحتجاجات الجماهيرية في أعقاب لقاء اليوم بين شبيبة القيروان وضيفه نادي باب الجدبد. وفد النادي الإفريقي وبعض الجماهير التي رافقته اضطروا إلى ملازمة حجرات ملابس ملعب حمدة العواني طيلة ساعة ونصف إثر نهاية المباراة وذلك على خلفية الاحتجاجات الجماهيرية في الملعب منذ ضربة الجزاء التي سجلها زهير الذوادي في شباك الشبيبة في الدقيقة 65 .

المباراة انطلقت بحركة إنسانية كرمت من خلالها عائلة المرحوم لسعد الورتاني ممثلا في زوجته وابنه مالك لكن ضربة الجزاء استفزت أنصار الشبيبة الذين لم يتقبلوا قرار الحكم سليم بلخواص لتنطلق الاحتجاجات منذ افتتاح الذوادي للنتيجة قبل أن يتطور الأمر إلى أحداث عنف في نهاية المباراة.

أحداث العنف اضطرت الأمن إلى الاحتفاظ بحافلة النادي الإفريقي ومرافقيهم داخل حجرات الملابس لتأمين عودتهم إلى تونس في أفضل الظروف وهو ما تم أخيرا لتصل حافلة حديقة المرحوم منير القبايلي بسلام.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.