وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة

 استقبل صابر بوعطي وزير الشباب والرياضة والمرأة والأسرة صباح يوم أمس الخميس 20 فيفري 2014 بمقر الوزارة الشيخ علي بمحمد آل خليفة رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة الذي كان مرفوقا بالسيد فراس الحلواجي أمين سر الاتحاد العربي للكرة الطائرة.

وتندرج هذه الزيارة، التي التأمت بحضور كل من منير بن سليمان رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة وجمال زروق رئيس لجنة الاحتكام للدورة 32 للبطولة العربية للأندية الأبطال وشكيب بوسلامة رئيس فرع الترجي الرياضي التونسي للكرة الطائرة، في إطار البطولة 32 للأندية الأبطال للكرة الطائرة "كأس الأمير" التي انطلقت فعالياتها بتونس بداية من يوم 12 فيفري 2014 إلى غاية 23 من الشهر نفسه وذلك بمشاركة حوالي 18 فريقا من مختلف الدول العربية.

وقد أعرب وزير الشباب والرياضة خلال هذا اللقاء عن استعداد تونس لدعم مثل هذه التظاهرات الرياضية وتعزيز سبل التعاون بين الإتحاد العربي للكرة الطائرة والجامعة التونسية مؤكدا توجه سلطة الإشراف نحو ضرورة ايلاء الصبغة الثقافية والسياحية على مختلف التظاهرات والأنشطة الشبابية والرياضية المبرمجة بهدف خدمة السياحة التونسية ومزيد الترويج لصورة تونس ودعم إشعاعها إقليميا وقاريا ودوليا.

ومن جهته أشاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بالمستوى التنظيمي الجيد وبالمشاركات المشرفة لمختلف الدول المشاركة خلال هذه الدورة وبالكفاءات التونسية الموجودة بمملكة البحرين التي ساهمت في تنظيمها. وقد مثل هذا اللقاء فرصة لدرس آفاق توطيد العلاقات وتبادل الخبرات في المجال الرياضي لاسيما منها في مجال الكرة الطائرة بين مملكة البحرين وتونس. كما قدم رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة بالمناسبة هدية تذكارية لوزير الشباب والرياضة تتمثل في الدرع الأول للاتحاد العربي للكرة الطائرة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.