وزير الدفاع يستقبل رئيس اللجنة العليا للتعاون في مجال الدفاع الكويتي

حقائق أون لاين-

تباحث وزير الدفاع الوطني، عبد الكريم الزبيدي، مساء اليوم الخميس بمقر الوزارة، مع  رئيس اللجنة العليا للتعاون في مجال الدفاع ومعاون رئيس الأركان العامة لهيئات العمليات والخطط الكويتي، اللواء ركن محمد عبد الله الكندري، الذي كان مرفوقا بوفد عسكري في أشغال الدورة الأولى للجنة العسكرية التونسية الكويتية والتي احتضنتها تونس يومي 8 و9 أوت 2018 وتمتين “العلاقات الأخوية” بين جيشي البلدين.

وأشاد وزير الدفاع بنجاح أعمال الدورة الأولى للجنة العسكرية المشتركة التونسية الكويتية، باعتبارها “ستمثل الأساس لبناء تعاون عسكري متواصل بين الطرفين، سيشمل التدريب العملياتي واللوجستي وأمن الحدود وتبادل الخبرات في مجال الخدمات الطبية”، وفق بلاغ وزارة الدفاع الوطني.

وأكد الزبيدي في هذا الخصوص على “ضرورة الإستفادة من تجربة البلدين في مجال الصحة العسكرية”، منوّها بكفاءة الإطارات الطبية العسكرية التونسية وثراء تجربتهم.

من جهته ثمّن رئيس الوفد الكويتي، “نجاح أعمال اللجنة العسكرية المشتركة التونسية الكويتية في دورتها الأولى”، مبرزا متانة العلاقات الأخوية بين الجيشين الشقيقين ومعبرا عن استعداد الجانب الكويتي لدفع هذا التعاون الثنائي وتطويره خدمة للمصالح المشتركة.
وجرى اللقاء بحضور سفير دولة الكويت بتونس، علي أحمد الظفيرى.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.